منتديات إكمالية عقبة بن نافع
ملياردير أمريكي متهم بالتحايل: "أنا غير مذنب" 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ملياردير أمريكي متهم بالتحايل: "أنا غير مذنب" 829894
ادارة المنتدي ملياردير أمريكي متهم بالتحايل: "أنا غير مذنب" 103798
ملياردير أمريكي متهم بالتحايل: "أنا غير مذنب" 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ملياردير أمريكي متهم بالتحايل: "أنا غير مذنب" 829894
ادارة المنتدي ملياردير أمريكي متهم بالتحايل: "أنا غير مذنب" 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ثقافي وأدبي وعلمي يحتوي على معلومات جمة ،، يخصـ هذا العام طلبة باكالوريـا 2013 م

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ملياردير أمريكي متهم بالتحايل: "أنا غير مذنب"

كاتب الموضوعرسالة
yasserbenabdlaziz
عضو مشارك
عضو مشارك
yasserbenabdlaziz

ملياردير أمريكي متهم بالتحايل: "أنا غير مذنب" Male_a11
ذكر
نقاط 11102
30

ملياردير أمريكي متهم بالتحايل: "أنا غير مذنب" Empty
مُساهمةموضوع: ملياردير أمريكي متهم بالتحايل: "أنا غير مذنب"   ملياردير أمريكي متهم بالتحايل: "أنا غير مذنب" I_icon_minitimeالسبت يونيو 27, 2009 9:48 pm

سلم السير آلن ستانفورد نفسه لمكتب التحقيقات الفيدرالية بعد صدور مذكرة توقيف في حقه

قال الملياردير الأمريكي السير آلان ستانفورد إنه غير مذنب في الاتهامات الموجهة إليه بالتزوير والتآمر وإعاقة سير العدالة. جاء ذلك أمام محكمة في هيوستن بتكساس كانت تنظر في الاتهامات الموجهة إليه.

وقالت وزارة العدل الأمريكية إن التهم الموجهة إلى السير آلن ستانفورد تتعلق بالتحايل على المستثمرين في مشروع تجاري بلغت قيمته 7 مليارات دولار.

وكان السير آلن ستانفورد البالغ من العمر 59 عاما قد مثل مؤخرا أمام محكمة في فيرجينيا حيث أمرت بحبسه ريثما يتم الاستماع إليه في محكمة في تكساس.

ويواجه ستانفورد تهما مدنية على خلفية علاقته بمشروع تحايل قيمته 8 مليارات دولار لكن الملياردير الأمريكي ينفي التهم الموجهة إليه.

وكان ستانفورد قد سلم نفسه إلى عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي بعد صدور مذكرة توقيف في حقه.

ويواجه الملياردير الأمريكي ومعه ستة آخرين تهما بالنصب والاحتيال.

وقالت وزارة العدل الأمريكية إن لائحة الاتهامات التي بلغت خمسين صفحة تنص على اتهام ستانفورد وأشخاص آخرين ساعدوه بالتورط في مشروع تجاري بهدف الاستيلاء على أموال المستثمرين.

وجاء في لائحة الاتهامات أن المتهمين تورطوا في مشروع تجاري قام على إقناع مستثمرين بشراء سندات بقيمة 7 مليارات دولار من بنك ستانفورد الدولي الذي يتخذ من أنتيجوا مقرا له.

وتابعت لائحة الاتهامات أن المستثمرين وُعدوا "بعائدات مجزية للغاية بحيث لا يمكن أن تكون صحيحة".

وقال مساعد المدعي العام الأمريكي، لاني برور، إن "لائحة الاتهامات تتهم بنك ستانفورد بالتآمر من أجل ارتكاب التحايل الإلكتروني والغش في الرسائل الإلكترونية والغش في السندات...والتآمر من أجل إعاقة سير التحقيق".

وفي حال إدانة الملياردير الأمريكي بالتهم المنسوبة إليه جميعا، فإنه قد يواجه حكما بالسجن لمدة قد تصل إلى 250 عاما.
http://www.google.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "اعمار" تنفي الدخول كمستثمر في مشروع "للمملكة القابضة"
» أوباما يعلن خطة "لإصلاح" النظام المالي الأمريكي
» الاقتصاد البريطاني "يتعافى ببطء العام المقبل"
» الاقتصاد البريطاني "الافضل" مقارنة بباقي دول اوروبا
» البنوك الإسلامية "أكثر نجاحا" في الأزمة العالمية